رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين

2017/08/13
199 مشاهدة

استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد قبل ظهر اليوم الأحد 13-8-2017 وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة والوفد المرافق له، والذي نقل تحيات جلالة ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة إلى سيادته.
وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس معصوم بهذه الزيارة والتي تأتي ضمن سلسلة زيارات المسؤولين العرب إلى العراق، حيث أكد سيادته على عمق العلاقات والوشائج الأخوية بين العراق والبحرين وضرورة اعتماد العمل المشترك البناء لتمتينها في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والسياحة بكل أنواعها.
وجدد سيادته رغبة العراق في تطوير علاقات التعاون مع مملكة البحرين الشقيقة وباقي دول الخليج والعالم والمبنية على أساس المصالح المشتركة تحقيقا لتطلعات شعوب المنطقة بالاستقرار والتقدم والرفاه، محملا الوزير البحريني تحياته إلى جلالة ملك مملكة البحرين الشيخ حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة وتمنياته بموفور الصحة والنجاح.
من جانبه قدم وزير خارجية البحرين تهاني ملك البحرين والقيادة البحرينية بمناسبة تحرير مدينة الموصل من براثن الإرهاب الداعشي، مشيداً بإرادة وتصميم العراقيين وتضحياتهم على محاربة تنظيم داعش نيابة عن العالم.
كما أكد الوزير البحريني تطلع بلاده إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع رقعة التعاون بين البلدين الشقيقين من خلال اللجنة المشتركة، مشيراً إلى أن زيارته هذه ستفتح آفاقاً جديدة للتواصل والعمل المشترك، متمنياً للعراق كل الاستقرار والوئام والتقدم.


Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات