الرئيس معصوم يهنئ بتحرير تلعفر وكامل محافظة نينوى

2017/08/31
225 مشاهدة

هنأ سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم اليوم الخميس 31/8/2017، الشعب العراقي والعالم أجمع بتحرير مدينة تلعفر بكل نواحيها وكامل محافظة نينوى من سيطرة العصابات الارهابية، وحيا قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة على بطولتهم وكفاءتهم وبسالتهم في تحقيق هذا النصر التاريخي الجديد الذي تكلل اليوم بتصفية فلول ارهابيي داعش في منطقة العياضية، مشيدا ببطولة وتضحيات كافة تشكيلاتها. كما أكد عزم العراق على المضي قدما نحو القضاء المبرم على الارهاب دون توقف وعلى اعادة النازحين واعمار كافة المناطق المحررة.
وفيما ثمن الرئيس معصوم دور التحالف الدولي ومساندة الدول والشعوب الصديقة في دحر عصابات داعش المجرمة، وجه بالاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين. وفي ما يأتي نص التهنئة:

 "نهنئ شعبنا العراقي الأبي والعالم أجمع بتحرير مدينة تلعفر وكامل محافظة نينوى من سيطرة العصابات الارهابية، كما نحيي قادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة على كفاءتهم القتالية وبسالتهم في تحقيق هذا النصر التاريخي الجديد الذي تكلل اليوم بتصفية فلول ارهابيي داعش في منطقة العياضية، ونشيد ببطولة وتضحيات كافة تشكيلاتها ونؤكد عزمنا الثابت على المضي قدما نحو القضاء التام على الارهاب دون توقف وعلى اعادة النازحين واعمار كافة المناطق المحررة.
وفيما نثمن دور التحالف الدولي ومساندة الدول والشعوب الصديقة للعراق في الحاقه الهزيمة بعصابات داعش المجرمة، نوجه السلطات المعنية بالاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين".

Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات