الرئيس معصوم يتلقى دعوة رسمية لزيارة الكويت

2017/09/06
180 مشاهدة

تلقى سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم اليوم الاربعاء 6/9/2017، دعوة رسمية من سمو أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح لزيارة الكويت أكد فيها سموه على أهمية هذه الزيارة لما ستمثله من فرصة جديدة لتطوير العلاقات بين البلدين.
جاء ذلك لدى استقبال سيادته في قصر السلام ببغداد السفير الكويتي لدى العراق السيد سالم غصاب الزمانان الذي نقل أيضا تحيات أمير دولة الكويت إلى الرئيس معصوم وتمنيات الشعب الكويتي لشقيقه الشعب العراقي بالأمن والإستقرار والتقدم.
ورحب الرئيس معصوم بالسفير الكويتي، محملاً إياه تحياته وشكره لأمير دولة الكويت، مؤكداً اهتمامه البالغ ببذل كل جهد يصب في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات بما يعزز اواصر الصداقة التاريخية والمصالح المشتركة.
وفي جانب آخر من اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية الوطيدة وسبل تعزيزها في المجالات كافة، فضلا عن مناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والاقليمية.
من جانبه، أشار السفير الكويتي إلى عمق الروابط التاريخية بين البلدين، معرباً عن استعداد بلاده حكومة وشعبا في تطوير أواصر العلاقة والتعاون مع العراق وعلى كل المستويات، متمنياً للشعب العراقي التقدم والازدهار.


Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات