رئيس الجمهورية يتلقى رسالتيْ تهنئة من الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري

2022/11/14

أكّد فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد عمق علاقات الأخوّة والتعاون التي تجمع العراق ولبنان، مشيراً الى ضرورة تعزيزها وتنميتها وبما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته، اليوم الإثنين 14 تشرين الثاني 2022 في قصر السلام ببغداد، السفير اللبناني لدى العراق السيد علي أديب الحبحاب الذي نقل إلى السيد الرئيس رسالتين من فخامة الرئيس اللبناني العماد ميشال عون وسيادة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وفي الرسالتين، قدّم الرئيسان عون وبري أحر التهاني والتبريكات، باسميهما وباسم الشعب اللبناني، إلى الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية العراق، متمنين له التوفيق والسداد في أداء مهامه، حيث أكّدا تطلّعهما لتعزيز علاقات الأخوّة والتعاون مع العراق في مختلف المجالات وبما يحقق المصالح المتبادلة، معربيْن عن ثقتهما بأن العراق تحت قيادة الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد على الطريق الصحيح نحو التقدم والازدهار والاستقرار.

وثمّن رئيس الجمهورية المشاعر الصادقة للرئيسين العماد ميشال عون ونبيه بري، محملاً السفير الحبحاب شكره وتحياته لهما، مؤكداً أهمية توسيع آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

 

Presedent