رئيس الجمهورية يستقبل وفد منتخبنا الوطني الفائز ببطولة خليجي 25

2023/01/24

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ في قصر بغداد، وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الفائز بكأس بطولة الخليج  بنسختها الخامسة والعشرين.

وهنأ السيد الرئيس لاعبي المنتخب الوطني بالفوز الكبير الذي حققوه، مشيراً إلى أنهم فخر للعراق حيث أدخلوا الفرحة على قلوب كل العراقيين، مؤكداً أنهم سجلوا التاريخ وأصبحوا رمزاً لكل الشباب العراقي.

وثمّن الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح تنظيم البطولة، من محافظة البصرة بمواطنيها ومسؤوليها وكوادرها والوزارات ذات العلاقة والاتحاد العراقي لكرة القدم، والأهم في كل ذلك هو الجمهور العراقي الكبير الذي ساهم بشكل كبير في هذا النجاح المبهر.

وأشار فخامة رئيس الجمهورية إلى البصرة وأهلها الذين قدموا صورا رائعة للكرم والضيافة للأشقاء الخليجيين من الوفود المشاركة في البطولة والجمهور، معربا عن أمله في أن تكون هذه البطولة فاتحة خير للعراق لاستضافة المزيد من الفعاليات الرياضية.

وأكد السيد الرئيس ضرورة تعزيز الدعم المطلوب للرياضة العراقية بكافة أنواعها والارتقاء بها، ودعم الشباب والموهوبين بوجه خاص، منوها إلى أن العراقيين بكافة اطيافهم يدعمون الرياضيين الذي يبذلون أقصى جهودهم لرفع اسم البلد عاليا ونيل البطولات والمراتب العليا، موضحاً أن رئاسة الجمهورية هي بيت الجميع ومستعدة لتوفير الدعم اللازم الهادف إلى تطوير المنتخب والاتحاد وتوفير احتياجاته.

من جانبهم، أعرب اعضاء منتخبنا الوطني ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال ومحافظ البصرة السيد أسعد العيداني عن شكرهم وتقديرهم للسيد الرئيس على حفاوة الاستقبال، وحضوره الشخصي إلى محافظة البصرة لمتابعة أوضاع المنتخب وحديثه بشكل مباشر معهم، وتقديمه كل الدعم لهم.

 

Presedent