رئيس الجمهورية يستقبل وفد لجنة الصداقة الأردنية – العراقية في مجلس النواب الاردني

2018/04/09
127 مشاهدة

استقبل  سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح  اليوم الاثنين 9-4-2018 وفد لجنة الصداقة الأردنية –العراقية في مجلس النواب الاردني برئاسة النائب احمد سلامة اللوزي.

وفيما دعا الرئيس معصوم الى ضرورة مصالحة شاملة بين الدول العربية تقود  تعميق التعاون والتعاضد في كافة المجالات ورحب بالوفد الزائر شدد على اهمية مواصلة اللقاءات والزيارات بين برلمانيي الدول العربية والاقليمية, مؤكدا الحرص على تعزيز وتوسيع التعاون في كافة المجالات بين البلدين بما يخدم مصالحهما المشتركة فضلا عن الامن والاستقرار المنطقة.

بدوره نقل  الوفد تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني  للرئيس معصوم وعبر عن رغبة الشعب الاردني في تعزيز سبل العمل المشترك والتعاون في كافة المجالات مع الشعب العراقي, متمنيا المزيد من الاستقرار والتقدم للعراق وحكومته وشعبه. مؤكدا ان الوفد يشعر بسعادة غامرة لزيارته بغداد ، كما اعرب عن أمله بأن تتكلل الزيارة بتحقيق كافة اهدافها مهنئا العراقيين شعبا وحكومة بالانتصارات على الارهاب.

وحمل سيادة الرئيس  معصوم  الوفد الزائر احر تحياته الى جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الاردني  الشقيق باضطراد الخير والتقدم والسلام .

وحضر اللقاء الى جانب الوفد الاردني عددا من اعضاء لجنة الصداقة العراقية – الأردنية في مجلس النواب العراقي.


Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات