الرئيس معصوم يستقبل وفدا من "بصمة أمل"

2018/05/29
94 مشاهدة


استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء  29/5/2018 وفدا من منظمة (بصمة أمل) الشبابية برئاسة رئيس المنظمة السيد علي عبدالرحمن.

وأكد سيادته خلال اللقاء على ضرورة  دعم مبادرات الحركة التطوعية الشبابية ومنظمات المجتمع المدني الهادفة الى اعادة مشاهد الحياة الطبيعية للشوارع والاحياء المتضررة والفقيرة في بغداد وكافة المحافظات مشيدا بمشاريع المنظمة في تزيين عدد من شوارع العاصمة.

وفيما أشار الرئيس معصوم الى ضرورة مضاعفة اهتمام منظمات المجتمع المدني باعادة البهجة الى المناطق المحررة من الارهاب لا سيما في مدينة الموصل دعا دوائر الدولة الخدمية وكذلك قوات الامن الى دعم وتسهيل عملها على افضل وجه.
كما أكد سيادته خلال اللقاء على أهمية دور الشباب في تطوير الحياة الاجتماعية والديمقراطية وتحقيق المصالحة المجتمعية كون الشباب شريحة حيوية كان لها دور حيوي حاسم في الانتصار على الارهاب.

وأكد رئيس الجمهورية دعمه الكامل لقطاع الشباب ومطالبهم المشروعة، وضرورة أن تتاح لهم الفرص، لأن العراق سيكون له مستقبل افضل بإشراك الشباب في بنائه، داعيا إياهم في الوقت نفسه الابتعاد عن الأفكار الضيقة والظلامية.

من جانبه تطرق الوفد إلى خطط المنظمة المستقبلية مثمّنا اهتمام سيادة الرئيس معصوم بدعم الحركة الشبابية التطوعية ومنظمات المجتمع المدني وتأكيده على أهمية الاستفادة من خبرات الشباب في جميع الميادين.


Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات