رئيس الجمهورية يستقبل وفد الفريق الرياضي للعبة (مواي تاي) المشارك في بطولة العالم في بانكوك

2018/08/30
105 مشاهدة

جدد سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مساندته للمؤسسات الرياضية وتطويرها بما يعزز المسيرة الرياضية بكل أنشطتها، مشيرا إلى أهمية الرياضة ورسالتها الإنسانية خصوصا في عصرنا الحالي، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالرياضيين كون الرياضة رسالة للمحبة والسلام وتساهم في تلطيف الأجواء وتشجيع لغة الحوار بين الدول.
جاء ذلك خلال تكريم سيادته الوفد الرياضي العراقي للعبة (مواي تاي) المشارك في بطولة العالم المقامة في العاصمة التايلندية بانكوك، ظهر اليوم الخميس 30-8-2018 في قصر السلام ببغداد ، والذي حاز على ميدالتين ذهبية وفضية.
وعبر الرئيس معصوم عن سعادته بهذا الانجاز الرياضي الرائع، مثنيا على الجهود التي بذلها الكادر التدريبي والإداري للاتحاد من اجل تحقيق هذا الانتصار ورفع اسم ومكانة العراق عاليا في المحافل الرياضية الدولية.
وأشار رئيس الجمهورية إلى أن العراق غني بكفاءاته في مختلف الميادين، ورياضيو العراق يحققون انجازات عظيمة في مختلف البطولات الرياضية العالمية وهذا فخر للعراقيين.
بدوره عبر الوفد الرياضي عن امتنانه للرئيس معصوم على اهتمامه المستمر ومتابعته للواقع الرياضي وتطويره بما يضمن المكانة اللائقة للحركة الرياضية في البلاد.
وضم الوفد الرياضي السادة مصطفى جبار علك رئيس الوفد العراقي و المدربين علي ساهر عبد الواحد وعادل جواد كاظم واللاعب اياد عبد الهادي صاحب الميدالية الذهبية وزينب علي عبد الكاظم صاحبة الميدالية الفضية واللاعب محمد عدنان جلال.


Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات