الرئيس برهم صالح يتلقى التهاني من شخصيات عراقية

2018/11/28
37 مشاهدة

تلقى سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح عددا من التهاني بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية من عدد من الشخصيات والمسؤولين.
حيث تلقى سيادته برقية تهنئة من النائب محمود أديب الكعبي أكد فيها إن انتخاب الرئيس صالح لهذا المنصب سيدّعم اركان الدولة ويدفع بمسيرة التنمية الوطنية بعيداً عن المحاصصة الطائفية والحزبية والقومية.
كما تلقى الرئيس صالح رسالة النائب منال حميد الموسوي تمنت خلالها لسيادته التوفيق في تعزيز الوحدة والتآخي والسعي لوضع العراق في مصاف الدول المتقدمة في مجالات الأمن والاعمار والخدمات.
وفي برقية تهنئة أخرى من الأستاذ الدكتور الشيخ أحمد عبيد الكبيسي عبّر فيها عن تمنياته لسيادة رئيس الجمهورية دوام الموفقية والنجاح خدمة للعراق وشعبه.
وتلقى الرئيس صالح برقية من رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل حميد عودة عبر خلالها عن التهاني والتبريكات بانتخاب سيادته لمنصب رئيس الجمهورية.
وتلقى رئيس الجمهورية برقية تهنئة من الدكتورة سميرة لطيف حميد نقيب الأطباء البيطريين تمنت فيها لسيادته كل التوفيق والنجاح في اداء مهام منصبه.
وتلقى الرئيس برهم صالح برقية تهنئة من رئيس مركز الجواهري الثقافي رواء الجصاني عبرت عن التمنيات بأن يدشن العراق مرحلة جديدة على طريق التقدم والتطور الثقافي في البلاد من أجل البناء والتطور والتنوير.
Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات