خلال استقباله القائم بالأعمال القطري.. رئيس الجمهورية يؤكد حرص العراق على ضمان الاستقرار في المنطقة

2018/12/06
108 مشاهدة

أكد سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح حرص العراق على تعزيز العلاقات مع دولة قطر الشقيقة، في إطار المصالح المشتركة للبلدين وبما يضمن الأمن والسلم في المنطقة والعالم.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الخميس 6-12-2018 القائم بالأعمال القطري المعتمد لدى بغداد السيد حسين علي الفضالة.
ونقل القائم بالأعمال القطري السيد حسين الفضالة دعوة رسمية لسيادة رئيس الجمهورية من أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لزيارة قطر.
كما أعرب القائم بالأعمال القطري عن اهتمام وسعي دولة قطر الى توطيد العلاقات الثنائية، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم الدعم المطلوب للعراق في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية.
وأكد الرئيس برهم صالح على ضرورة تعزيز وتنمية التعاون الثنائي المشترك في المجالات كافة والسعي إلى ترسيخ التهدئة وإزالة الأجواء المتشنجة للحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي في المنطقة.
وحمل سيادة رئيس الجمهورية السيد حسين الفضالة شكره على الدعو الكريمة إلى صاحب السمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وامنياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من النمو والرخاء، واعداً بتلبية دعوة سموه في الوقت المناسب.


Presedent

أخبار ذات صلة

مختارات

تقويم الفعاليات